Thursday , 11 August - 2022

سودان تريبيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

الدفاع الشعبي يستعد لفتح معسكرات التدريب بجميع الولايات

الخرطوم 9 يونيو 2013- اعلن المنسق العام لقوات الدفاع الشعبي عبد الله الجيلي استعدادهم لانزال توجيهات الرئيس عمر البشير بفتح جميع معسكرات الدفاع الشعبي الي ارض الواقع.

وكشف عن اصدار توجيهات لكافة فروع وادارات الدفاع الشعبي بالمركز والولايات لفتح المعسكرات والعمل المكثف لاعداد القوات بصورة جيدة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية .

وشدد الجيلي بحسب وكالة السودان للأنباء (سونا) ان منسوبي الدفاع الشعبي الآن هم على الخطوط الامامية في العمليات للدفاع عن البلاد ضد عمليات الغدر والخيانة التي تجري في عدة مناطق.

وقال ان قوات الدفاع الشعبي الآن تدرك تماما حجم الاستهداف والتآمر على البلاد متعهدا بأنها ستعمل على صد أي تهديد يواجه السودان وستعمل على تأمين المناطق على الحدود مع جنوب السودان وستعمل على التصدي لمحاولات دولة جنوب السودان لزعزعة استقرار البلاد .

واعلن توجههم الفوري لتنفيذ توجيهات الرئيس البشير وتجهيز القوات من المجاهدين للقتال لمجابهة التربص والاستهداف الذي يواجهه السودان، مؤكدا استمرار الدفاع الشعبي في دعم ومساندة القوات المسلحة في كل مناطق العمليات والجبهات القتالية .

وقال الجيلي إن المرحلة المقبلة ستشهد تطوراً كبيراً وتوسعا شاملا في المعسكرات وبرامج عمل الدفاع الشعبي لاسيما في تدريب وتأهيل المجاهدين عبر الدورات المتقدمة لرفع مقدراتهم القتالية وذلك لمواجهة الاستهداف الذي يتعرض له السودان

Leave a Reply

Your email address will not be published.