Tuesday , 18 June - 2024

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

شركة عقارات قطرية تعتزم الاستثمار في السودان

الخرطوم 17 مارس 2016 ـ وصل الخرطوم، الخميس، وفد رفيع من شركة “رتاج” القطرية التي تنشط في سوق العقارات بدول الخليج منذ العام 2004، وينتظر أن يلتقي الوفد الرئيس السوداني، قبل توقيعه اتفاقات في المجال العقاري.

الرئيس التنفيذي لشركة رتاج القطرية العقارية إبراهيم فخرو
الرئيس التنفيذي لشركة رتاج القطرية العقارية إبراهيم فخرو
وتعمل الشركة في الأسواق القطرية والخليجية من خلال تسويق العقارات وإدارة المشاريع والخدمات العقارية والفندقية كمجموعة فنادق “رتاج” في الدوحة واسطنبول.

ووصل وفد مجموعة شركة “رتاج” للبلاد برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للمجموعة محمد جوهر المحمد، وعضوية الرئيس التنفيذي لشركة رتاج العقارية إبراهيم فخرو ومدير الفروع الخارجية بالمجموعة طلال المنصوري.

وأوضح فخرو أن الزيارة تأتي في إطار علاقات التعاون الطويلة والقديمة بين السودان وقطر، مشيرا إلى أن مجموعة رتاج لها علاقات ممتدة في السودان، وسبق لها المشاركة في عدد كبير من المجالات الإقتصادية بالبلاد، على رأسها المجال العقاري.

وأبان أن الزيارة هي استمرار لعلاقات التعاون السوداني القطري مع التوسع في تلك العلاقات وتمتينها، مشيرا إلى أن قطر ستستقبل أكبر معرض عقاري خلال إبريل القادم في “سيتي إسكيب الدوحة”، تشارك فيه رتاج العقارية.

وأضاف أن السودان يعتبر من أهم الدول التي ستروج الشركة وتسوق لمشروعاته في المعر، قائلا: “رتاج تستهدف الجالية السودانية في قطر لوجودها الكبير ووزنها”.

وقال فخرو إن شركة رتاج لا تركز فقط على قطر، بل تستهدف أن تكون أكبر شركة في المجال العقاري في الخليج، معربا أن أمله في أن تكون زيارة السودان فاتحة خير على الشعبين، وأن تكون للشركة أذرع ووجود في البلاد، عبر عدد من المشروعات الواعدة.

وأكد أن الوفد القطري سيلتقي الرئيس عمر البشير ووزير الإستثمار مدثر عبد الغني وعدد من الوزراء والمسؤولين في القطاع الخاص، مشيرا إلى أن الزيارة ستشهد توقيع عدد من الاتفاقات في المجال العقاري.

Leave a Reply

Your email address will not be published.