Wednesday , 30 November - 2022

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

حامد صديق : 8 مليون سوداني ينتمون للمؤتمر الوطني

الخرطوم 18 ديسمبر 2013- قال مسؤول فى حزب المؤتمر الوطنى ان حزبه ليس بحاجة الى اموال الدولة وقطع بعدم حصوله على اى مبالغ من أي جهة لإقامة مناشطه وبرامجه.

واكد مسؤول قطاع التنظيم بالحزب حامد صديق على ان حزبه يعتمد على إشتراك عضويته البالغة (8) مليون كادر ، مردفا ” اذا كل منهم دفع جنيه فى الشهر فمحصلة المبلغ تصل الى (8) مليار جنيه ”

وناشد رئيس القطاع التنظيمي بالمؤتمر الوطني حامد صديق فى تصريحات صحفية الثلاثاء القوي السياسية بممارسة حقها الدستوري بإقامة إنتخابات حرة ونزيهة، مشددا على أن حزبه ينطبق عليه بموجب قانون الإنتخابات ما ينطبق على القوي السياسية.

وطالب صديق القوي السياسية بعدم التعويل على ما يقدمه الخارج من حلول، داعيا إياها للجلوس والحوار والإتفاق على ثوابت لحل قضايا البلاد. واكد انه لا يتحكم فى الدولة ولا يملك حق منع الأحزاب من إقامة مناشطها أو منح الأذن لها.

واعلن صديق ان نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية إبراهيم غندور سيتولى منصب المتحدث بإسم الحزب بحسب النظام الأساسي للحزب بجانب إستمراره كرئيس لقطاع العلاقات الخارجية .

و إعتبر صديق فى سياق اخر ما يدور فى دولة الجنوب شأن داخلي ، وأضاف” الاحداث تدور فى دولة اخري نسال الله أن تستقر واستقرارها بيلقي بظلال جيدة علينا”، مؤكدا حرصهم على على علاقة مع كل دول الجوار، مشيرا الى عدم وجود عضوية للمؤتمر الوطني بدولة الجنوب

Leave a Reply

Your email address will not be published.