Monday , 27 May - 2024

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

الوطني: مشاورات واسعة لاعلان التشكيل الوزراى الجديد

الخرطوم 22 يوليو 2013- كشف المؤتمر الوطني عن مشاورات واسعة قبل اعلان التشكيل الوزاري القادم، وقال” هنالك مشاورات موسعة تجري هنا وهناك فكرتها الاساسية الاستجابة لروح الحوار الداخلي وروح التطوير” .

imagescafdiarp.jpg
ورهن نائب أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني قبيس أحمد المصطفي الإعلان عن التعديلات الوزارية القادم بإكتمالها وزاد” من حيث التوقيت لا نستطيع ان نقول أن هنالك قرار سيصدر اليوم او غدا ما يحدث ان هنالك مشاورات موسعة ريثما تكتمل ستعلن للاعلام”.

و أعلن الوطني عن مجهودات تجري من أجل التغيير والإصلاح للأوضاع السياسية والإقتصادية سيتم الإعلان عنها فى حينها ، وأفصح عن تشكيل لجان داخل الحزب تعكف لتطوير الوضع الحزبي والسياسي وإجراء مراجعات شاملة وكاملة تصب فى خانة التعبير عن الظرف السياسي التى تمر به البلاد وقدرة الحزب على صناعة البدائل ومواجهة المستقبل.

وقال قبيس فى تصريحات صحفية إن الحاجة الى إحداث مراجعات وتقييم داخل الحزب حاجة مستمرة وأن حزبه فى حالة حوار داخلي مستمر ومراجعات وتقييم لما تم إنجازه وما يجب أن بنجز فى المستقبل للتوصل لإفضل الحالات فيما يتعلق بالمواطن والبلاد.

وناشد الأجهزة الإعلامية بتحري الدقة بما يرشح عن الأسماء فى التعديلات الوزارية المرتقبة ، مشيرا الى أن ما تناقلته وسائل الإعلام مجرد إجتهادات لا علاقة لها بالواقع.

Leave a Reply

Your email address will not be published.