Wednesday , 22 May - 2024

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

القبض عصابة تسحب دماء النساء

الخرطوم 24 يونيو 2013- ألقت شرطة ولاية “سنار” السودانية القبض على 6 متهمين، بينهم 3 نساء، وأخضعتهم للتحقيق في لائحة اتهامات تتعلق بالقيام بسحب دماء النساء من الرأس لتسليمها لرجل بالمنطقة، مقابل 10 آلاف جنيه بغرض تسخير الجن وزيادة الأموال.

وذكرت صحيفة “المجهر” الصادرة بالخرطوم الأحد، إن عدة بلاغات كانت وردت للشرطة بقيام المجموعة بالدخول ليلا إلى بعض منازل المواطنين بمنطقة “أم شوكة” للقيام بسحب دماء النساء.

وتشتهر ولاية سنار بأعمال الدجل والشعوذة ، ويشتكي عدد كبير من السودانين من ارتماء من يصفونهم بضعاف الايمان في مخالب المشعوذين ، وتقول إحصاءات غير رسمية ان مئات الرجال والنساء في اقليم سنار يمارسون الدحل والسحر وأن بعضهم محمى من رجالات في الدولة.

وكثفت الشرطة تحرياتها بعد دخول إحدى السيدات الضحايا في حالة غيبوبة ووفاة جنينها، وتم القبض على المتهمين في كمين، واتضح من خلال التحريات أن التشكيل العصابي يقوم بسحب دماء النساء اللاتي هجرهن أزواجهن للعمل خارج المنطقة ويتم العثور عليهن بواسطة النساء الثلاث.

وقال عمدة “أم شوكة” ميرغني جعفر إن هذه الحوادث روعت المنطقة، وأنه زار المصابات اللائي دخل بعضهن في حالة غيبوبة وطمأنهن بأن الشرطة ستكشف خيوط القضية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.