Tuesday , 21 May - 2024

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

المهدى يعلن مشاركة نجله فى الحكومة بصفته الشخصية

الخرطوم 23 نوفمبر 2011 — اعترف زعيم حزب الأمة السودانى المعارض بصحة تقارير صحفية راجت مؤخرا حول مشاركة نجله العقيد عبد الرحمن فى حكومة المؤتمر الوطنى المرتقب اذاعتها قريبا .

وقال المهدى ان ابنه كلف بمهمة تتعلق بالتعاون والجوار الاخوى بين السودان ودولة الجنوب لكنه لم يحدط طبيعة المهمة او المنصب ، مايعنى ضمنيا مشاركة عبد الرحمن المهدى فى الحكومة المرتقب تشكيلها.

وقال المهدى فى بيان توضيحى صادر عن مكتبه الخاص تلقته “سودان تربيون ” امس ان نجله عبد الرحمن خدم القوات المسلحة السودانية بإخلاص دون أن يكون له يومئذ أي دور سياسي وان إعفاؤه كان ظلماً بسبب اسمه وليس فعله ، وانه خدم بعدها كيان الحزب بكفاءة حتى العام 2009 حيث انقطعت صلته المؤسسية بحزب الأمة.

وقال المهدى ان نجله التحق بالقوات المسلحة رداً لاعتباره. واضاف ” مهما تعرضت قواتنا المسلحة للتشويه الحزبي نتطلع ونعمل على استردادها لقوميتها وحيدتها بين الأحزاب وكل خطوة في هذا الاتجاه نرحب بها”.

وشدد الصادق على ان ابنه العقيد يعمل حاليا بصفته ضابطا فى القوات المسلحة وبالتالى لايمثل حزب الامة ” بأي شكل من الأشكال، ولا يتقاطع مع موقف حزب الأمة في المعارضة”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.