Saturday , 24 February - 2024

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

الحاج آدم يتفقد جرحى العمليات العسكرية

الخرطوم 24 نوفمبر 2013- وقف نائب الرئيس السوداني، الحاج آدم يوسف، على اوضاع جرحى العمليات العسكرية التي وقعت مؤخراً ، وأكد اهتمام الدولة برعاية ودعم القوات المسلحة والقوات النظامية، وهي تدافع عن السودان وتتصدى لما اسماه مؤامرات الحركات المسلحة المتمردة.

وتفقد يوسف على رأس وفد رفيع المستوى، السبت، جرحى العمليات العسكرية من القوات النظامية بمستشفى الأمل- التابع لجهاز الامن الوطنى- بحي عمر المختار بالخرطوم بحري.

وتشهد مسارح العمليات في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق عمليات واسعة في اعقاب اعلان الحكومة عن حملة لانهاء التمر في تلك المناطق بنهاية الشهر المقبل.

وضم الوفد وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب، ووزير الحكم اللامركزي حسبو عبد الرحمن، والأمين العام لديوان الزكاة د. محمد عبد الرازق، وعدداً من قادة القوات المسلحة وجهاز الأمن والمخابرات الوطني.

وأكدت الدولب استمرار دعم وزارتها ورعايتها لجرحى القوات النظامية التي تتصدى لحماية البلاد من المتمردين في كافة المناطق.

وقالت إن الوزارة تؤكد تواصل تفقدها لأوضاع الجرحى الصحية وتقديم الدعم لهم على الأصعدة كافة ورعايتهم حتى يعودوا لميدان العطاء، مترحمة على أرواح الشهداء الذين قضوا نحبهم وهم يدافعون عن السودان.
و جدد الأمين العام لديوان الزكاة دعم الديوان للقوات النظامية في تصديها لأي محاولة اعتداء على السودان، والوقوف على حالاتهم، مشيراً إلى حرصهم على زيارة جرحى العمليات والاطمئنان على حالتهم الصحية ورفع روحهم المعنوية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.