Tuesday , 16 July - 2024

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

قيادى بالحزب الحاكم : مسؤولو الحكومة والمعارضة السودانية بلا ثوابت سياسية

الخرطوم 6 مايو 2012 — قال مسؤول رفيع فى حزب المؤتمر الوطنى الحاكم بالسودان ان السياسيين فى الحكومة والمعارضة على حد سواء يفتقرون للمبدئية والثوابت فى العمل السياسى.

ودعا غندور لخلق ثوابت في العمل السياسي ليكون الشعب هو الفيصل بعد اثباته فى كل الاختبارات انه اكبر من السياسيين حسب تعبيره.

ولفت مسؤول العلاقات الخارجية بالمؤتمر الوطني ابراهيم غندور الى ان السياسيين السودانيين في لا يمتلكون ثوابت فى العمل السياسى. وأشار الى ان الحاكمين يمارسون تضييقا على المعارضين بينما لا يتردد المعارضين فى بيع بلادهم نكاية فى الحكومة.

واقر غندور بان الجموع التي خرجت عقب تحرير منطقة “هجليج” النفطية غير منتمية فى غالبها للمؤتمر الوطنى مطالبا بتوحيد المجتمع لفرض خارطة الطريق التي يرغب فيها على السياسيين ،مبدئيا استعدادهم لوضع ايديهم مع كافة الاحزاب والأطراف متي ما كانت القضية تهم الوطن”.

ونوه غندور الذى تحدث امس فى صالون الصحفى سيد احمد خليفة امس، الى ان كل من خرج عن السلطة حمل السلاح فى وجهها فضاقت الحكومات بالمعارضة بينما اسهم تمدد المعارضين فى اختراقهم بسهولة لكنه نفى عنها تهمة “الخيانة”.

وقال ان المعارضة مصابة بـ “عمي ألوان مشيرا الى ان كثيرا من المعارضين لا يفرقون بين المعارضة والوطن

وينتقد الحزب الحاكم قوى المعارضة وعلى رأسها المؤتمر الشعبي الذي يقوده حسن الترابي باستباحة جميع الوسائل لإسقاط النظام حتى ولو قاد ذلك إلى التحالف مع قوى معروفة بعدائها لقيام دولة اسلامية في السودان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *