صرف منحة العاملين بالدولة والمعاشيين اعتبارا من السبت المقبل
الخرطوم 15 يوليو 2021-اعلنت وزارة المالية في السودان الخميس عن صرف منحة العاملين بالدولة َوالمعاشيين اعتبارا من السبت المقبل.

وطبقا لبيان صحفي تلقته “سودان تربيون” الخميس أعلنت وزارة المالية أن المنحة التي أقرها مجلس الوزراء مؤخراً للعاملين بالدولة والمعاشيين سيتم صرفها يوم السبت الموافق 17 يوليو 2021.
كما وجهت الوزارات الاتحادية والوحدات الحكومية القيام بالإجراءات اللازمة تمهيداً لصرفها للعاملين بالدولة والمعاشيين.