Wednesday , 10 August - 2022

سودان تريبيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

قتلى وجرحى في حادث سير مروع على طريق رئيسي بالسودان

الخرطوم 15 فبراير 2016 – قتل وجرح العشرات من المسافرين على طريق رئيسي في السودان، صباح الاثنين، اثر حادث سير، وقع باحدى مناطق النيل الابيض، القريبة من الخرطوم، عندما اصطدم بص سفري كان في طريقه الى مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور، بشاحنة على جانب الطريق.

البص المنكوب اصطدم بشاحنة على الطريق ..صورة لـ
البص المنكوب اصطدم بشاحنة على الطريق ..صورة لـ
وأفاد شاهد العيان محمد علي “سودان تربيون” أن الحادث وقع بمنطقة “تندلتي”، بعد ان اصطدم البص السفري من شركة “الرفاعي”، في طريقه من الخرطوم الى الفاشر بشاحنة ضخمة تابعة لشركة “ابرسي” كانت محملة بجوالات من السكر.

وطبقا، للشاهد الذي خرج سالما من الحادث بمعية ثلاثة من الركاب، فإن سائق البص السفري حاول تخطي الشاحنة بسرعة عالية، لكنه فقد التحكم في السيارة واصطدم جانب البص بالشاحنة التي انحرفت بقوة بسبب الاصطدام وتأذى غالب الركاب على جهتها، بينما لم يتضح مصير أصحاب الشاحنة التي تدحرجت على جانب الطريق.

ولم يستطع الشاهد تقديم حصيلة نهائية لعدد القتلى والجرحى لكنه أشار الى ان شرطة المرور تدخلت ونقلت العشرات من المصابين والجرحى الى مستشفى تندلتي، وأكد أن ما لا يقل عن 9 اشخاص لقوا حتفهم، بينما جرح العشرات وصفت إصابات بعضهم بالخطيرة.

وقالت، مواقع تواصل اجتماعي إن حصيلة القتلى تصل الى 23 شخصا و18 جريحا، ولم يصدر عن السلطات الرسمية حتى الآن توضيح لتفاصيل الحادث.

Leave a Reply

Your email address will not be published.